نظام إدارة العملاء لشركات العقارات

نظرة شاملة عن العميل:

اجتمعت مجموعة من سماسرة العقارات المتميزين لتشكيل وكالة تخدم عملاء مدينة نيويورك. لذا كانت هناك حاجة إلى نظام آلي يمكنه تسهيل عملية العلاقات العامة. وذلك لأن العقارات تدور حول الحفاظ على علاقات العملاء ومع نمو قوائم العملاء بهذه السرعة، فإن الأرباح ستقل ما لم يتم تنفيذ الحل.

توضيح الإشكال:

في العقارات ، تعتبر العروض والإحالات الجديدة ضرورية لتوليد أعمال جديدة. ولكن عندما يكون جدولك اليومي مليئا بالفعل بكافة المهام الأخرى التي يتعين على الوكلاء القيام بها ، فكيف تجد الوقت؟ أسباب الحفاظ على روابط قوية مع عملائك واضحة. يمكن للوكلاء الذين يتمتعون بالعلاقات القوية مع العملاء زيادة الربح بنسبة 70٪ ولكن إيجاد الوقت والموارد للحفاظ على هذه العلاقات قد يبدو مستحيلاً. “البقاء على اتصال” يعني المكالمات الهاتفية وإرسال البطاقات والهدايا وتذكر تواريخ مهمة والعمل مع موردي الطرف الثالث لتحقيق كل ذلك. كل هذا يضيف المزيد من الوقت والمال. الذي يزيد مع الزيادة في قائمة العملاء الخاصين بك.

تنفيذ الحلول:

الحل الوحيد لإدارة كل هذه المتغيرات هو تطبيق النظام الآلي قدر الإمكان. وبالتالي ، تم اقتراح برنامج Salez Storm لإدارة علاقات العملاء (CRM) ، والذي يوفر مجموعة من الحلول التي تجعلك تتحكم في علاقات العملاء مما يسمح لك بالاستفادة من كل فرصة. مع Salez Storm ، يمكنك جدولة النظام الآلي طوال السنة للتواصل مع عملائك ، والوصول إلى معلومات العميل من أي مكان ، وتنظيم المهام اليومية وتنفيذها ، وعندما يحين وقت التواصل مع عملائك ، توفر Salez Storm الحل الآلي لذلك. على سبيل المثال: جدولة نص افتراضي لأعياد الميلاد ، والقدرة على إرسال ملاحظة صوتية مخصصة إلخ.

النتيجة النهائية وفوائدها:

يوفر تنفيذ برنامج إدارة علاقات العملاء لضم الطرف الثالث ويوفر منصة كاملة يسمح لـ C من العملاء وأصحاب العقارات بالتواصل مع بعضهم البعض بكل سهولة. ونظرا لتجنب الخطأ البشري يسمح لك برنامج CRM بجدولة الرسائل ، والتذكير ، وتحديثات إشعار الدفع وزيادة نسبة قراءة الرسائل النصية من 70٪ إلى 90٪ وما إلى ذلك، مما يؤدي إلى علاقات أفضل مع العملاء.

دراسة حالة ذات صلة