التحويل الرقمي في أعمال الرعاية الصحية

نظرة شاملة عن العميل:

يحتاج العميل إلى تطوير أنظمة متعددة لتطبيقات الهاتف المحمول ودمجها في مختلف إطار أعمال منسق ليتم العمل بطريقة تلقائية تماما في منشأة المعدات الطبية في نيويورك. يتضمن العمل مراسلات مع شركاء مميزين للعمل وكذلك مركز توزيع الأجهزة والمكاتب التصالحية وسائقي النقل ووكالات التأمين وموظفي الإدخار والمستشارين القانونيين ومكاتب الشحن والمرضى .

توضيح إشكال:

كان مرفق المعدات الطبية يعمل بشكل كامل من خلال العمليات اليدوية التي نتج عنها إختناق الموارد ، والإفراط في الأعمال الورقية والتناقض الذي بدوره نتجت عنه مشكلة التخزين وإدارة الأعمال الورقية المطلوبة. هناك عدد قليل من الأنظمة الرقمية المعنية تعمل بشكل منفصل ولكن ليس لها القدرات الوظيفية المتكاملة لتبادل البيانات. كل هذه المشاكل المجتمعة خلقت القضايا الإدارية للمشرف كما لا يمكن إجراء التحليل السليم للأداء.

تنفيذ الحلول:

لقد أنشأنا استراتيجية وأنظمة متطورة لإحداث الثورة في الأعمال التجارية والتي تضمنت التحويل الرقمي لسير العمل بأكمله وذلك من خلال تجديد تدفق الوثائق وإعادة تنظيم عمليات الاتصال وإلغاء المركزية على البيانات والذي يساعدنا في إنشاء أنظمة متكاملة تمامًا للعناصر المنفصلة عن الشركة.

النتيجة النهائية و فوائدها:

كان المرفق الطبي يعاني من حالة اختناقات للموارد بسبب الكم الهائل من الوثائق التي يجب معالجتها ، وقد أثبتت نتائج تطبيق النظام أثرًا هائلاً في حل المشكلات للمرافق الطبية من خلال تطبيق الأنظمة التلقائية في الأعمال والتي أدت بدورها إلى زيادة مؤشر رضا العملاء. كما يوفر النظام المطبق التكلفة والجهود اليدوية للموارد مما يجعل العملية عالية الكفاءة.

دراسة حالة ذات صلة